شباب بونه

ملتقي لكل الطلاب السودانيين بالهند - بونا


    مي عز الدين: أنا زوجة تامر حسني

    شاطر

    ahmedskoo

    عدد المساهمات : 133
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    العمر : 33

    مي عز الدين: أنا زوجة تامر حسني

    مُساهمة  ahmedskoo في الأحد يناير 10, 2010 4:48 pm


    مي عز الدين فنانة شابة تتميز بالهدوء والصدق والوضوح لها أفلام ومسلسلات تتحدث عنها، لا تعرف المستحيل وتكره الإشاعات والخيانة، تركز على فنها دون أي شيء آخر، عادت إلى التلفزيون بعد غياب استمر أربع سنوات لتصور مسلسلها الجديد «قضية صفية»، ولتشارك المطرب تامر حسني في تجربة جديدة تجمعهما في فيلم «نور عيني» رغم الإشاعات التي روجت عنهما، حدثتنا عن أسباب حقيقية وراء فسخ خطبتها وخلافها مع السبكي وعلاقتها بالمطرب تامر حسني وعن سر لقائها مع النجم محمد فؤاد

    • ما سبب اختفائك قرابة أربع سنوات عن الشاشة الصغيرة؟
    - خلال هذه الفترة قرأت عددًا من السيناريوهات ولكنني لم أجد نفسي فيها ولم أشعر بأنها ستضيف الى رصيدي الفني فقررت انتظار عمل هادف أفضل من تمثيل شيء بلا مضمون حتى جاءني عرض مسلسل «قضية صفية» الذي من خلاله أعيش أصعب لحظات حياتي.
    • حدثينا عن هذا العمل؟
    - أصور أول مشاهد المسلسل الدرامي الجديد «قضية صفية» للمخرج أحمد شفيق في منطقة سقارة وقد تم تأجيل بعض المشاهد بسبب البرد الشديد ليلاً، وأجسد دور صفية البنت التي تعيش في قرية «محلة بركة» وترث ثروة طائلة من والدها بعد وفاته ولكن دبر لها الحاقدون جريمة قتل حتى حكم عليها بالإعدام ويشاركني بطولة العمل نخبة من ألمع النجوم منهم صلاح عبدالله وحنان مطاوع والفنان القدير أحمد خليل والنجم طارق لطفي وبعض الوجوه الشابة.
    • ماذا عن فيلمك الجديد «نور عيني» مع النجم تامر حسني؟
    - لم نستقر على اسم الفيلم نهائياً حتى الآن وأستعد للبدء بتصوير مشاهد الفيلم حيث أجسد دور فتاة كفيفة تدرس بمعهد الكونسرفتوار وتقع في حب صديقها «نور» وتتوالى الأحداث.
    • لكن تردد أن النجمة سولاف فوخراجي هي التي ستجسد دور البطولة أمام تامر؟
    - سولاف فنانة جميلة ورائعة وأنا أحبها وأقدرها وجاء ترشيحها من المنتج محمد السبكي ولكن انتهى الأمر بكل ود، وحب عليّ أن أقدم دور البطولة أمام تامر بحكم العملين السابقين «عمر وسلمى» ولأنني معروفة في الوسط الفني في أدواري بأنني زوجة تامر فنياً.
    • ألهذا السبب حدث خلاف بينك وبين السبكي؟
    - للعلم.. لم يسبق أن حدث خلاف بيني وبين السبكي مطلقاً ونحن سمن على عسل وعلاقتنا تزداد ثقة يوماً عن الآخر وهذه مجرد إشاعات تحاول الإيقاع بيني وبينه وهذا لن يحدث.
    • رغم كثرة الإشاعات التي روجت حول علاقتك بالمطرب تامر حسني فإنكما تقدمان تجربة جديدة معًا.. ألا تخشين من كثرة الإشاعات؟
    - طبيعي أن أي اثنين يمثلان دويتو سينمائيًا ناجحًا لا يكونان في منأى عن الإشاعات التي في الغالب تقول إنهما تزوجا في الحقيقة، ولكننا لا نعيرها أي اهتمام، ورغم ذلك اتصلت بتامر ذات يوم وطلبت منه أن نبتعد فترة حتى لا تتفاقم الإشاعات ولكنه فاجأني بعد المكالمة بأيام بأنني بطلة فيلم «نور عيني» فابتسمت!!
    • بصراحة.. ما السبب الحقيقي وراء فسخ خطبتك من لاعب منتخب مصر محمد زيدان؟
    - السبب هو اختلاف في وجهات النظر وكل واحد منا اقتنع أن فكرة الارتباط مجرد قسمة ونصيب وكل منا احترم آراء الآخر نظراً الى أننا قضينا أوقاتاً ممتعة وأنا أحترم زيدان بشدة.
    • لكن تردد أن علاقتك بالمطرب تامر حسني هي سبب الخلاف؟
    - تامر ليس له علاقة بفسخ خطبتنا، فأنا شاركت تامر في أعمال تمثيلية وروّ.جت عنا إشاعات كثيرة وكلها غير صحيحة وصرحت بذلك عدة مرات.
    • تصريحاتك بأنك لن تعودي الى زيدان أثارت حفيظة البعض وجعلت الجمهور يشعر بأنك السبب فى فسخ الخطبة؟
    - الأمر ليس كذلك ولكن كثرة الإشاعات المخيفة هي التي جعلتني أقول هذه التصريحات ومنها أننا نتبادل المكالمات التلفونية ليلاً حتى الصباح وأننا عدنا مرة أخرى بعد فسخ الخطبة وأنا أكره مثل هذه الإشاعات السخيفة.
    • ما حقيقة تدخل المطرب محمد فؤاد للصلح بينكما؟
    - النجم محمد فؤاد صديق عزيز لزيدان ويتبادلان الزيارات دائماً كما أن فؤاد هو من اكتشفني وسبق ان تقابلت مع زيدان بمكتب محمد فؤاد وتجاذبنا أطراف الحديث ومن هنا بدأ الارتباط بعد شعوري بطيبة شخصيته، ولكن في حقيقة الأمر عند إعلان فسخ خطبتنا لم يتدخل فؤاد بكلمة واحدة، لأنه يعرف أن الزواج قرار مصيري لابد أن يكون نابعًا من أطراف راغبي الارتباط، وهو مؤمن بالقسمة والنصيب ولم يتدخل مطلقاً، وكان هناك لقاء بيني وبينه أكد لي فيه صدق مشاعره وطلب مني التأني قبل اتخاذ أي قرار سريع.
    • هل تنوين تكرار تجربة الحب والزواج؟
    - بالتأكيد أنا مثل أي فتاة ترغب في الحب والزواج وتكوين أسرة ولكن حالياً لا أفكر إلا بعملي الفني الذي هو رصيدي في الحياة وأسعى لبذل قصارى جهدي لكي أقدم ما يرضي الجمهور، ولكن عندما أجد شريك الحياة فسأعلن ذلك على الملأ وعلى صفحات الجرائد والمجلات بلا خجل.
    • فنانة تعشقينها؟
    - الفنانة الراحلة سعاد حسني وأتمنى أن أجسد دورًا مثل دورها في فيلم «صغيرة على الحب».
    • أدوار ترفضينها؟
    - أدوار الإغراء المبتذلة.
    • شيء تكرهينه؟
    - الخيانة !!
    • ماذا تعني النجومية بالنسبة للنجمة مي عز الدين؟
    - النجومية هي التربع على عرش الساحة الفنية سواء التلفزيونية أو السينمائية وإن كانت السينمائية بالأخص، ولن تأتي النجومية بالجمال فقط ولكنها تأتي بالثقة بقدرتي وموهبتي وبمساعدة جمالي ومساندة الآخرين لي، وفي النهاية يكون التوفيق من عند الله.
    • هل حققت مي الأحلام التي تمنتها؟
    - ليس كل ما يتمناه المرء يدركه.. فهناك أحلام تحققت وأخرى لم تتحقق، ولكنني كفنانة عندي طموحات كثيرة ولا تنتهي ودائماً أفكر في الأفضل والأنسب لي وأتمنى أن تنال كل أعمالي رضا الجمهور وأن يقبل اعتذاري عن أي شيء قدمته ولم يرضه، فأنا حريصة على جمهوري أكثر من حرصي على إرضاء نفسي
    • هل تهتمين بتحديد أجر معين؟
    - الماديات آخر شيء أفكر فيه لأنها وسيلة وليست غاية ولكنها مهمة جداً في الحياة لتحقيق مطالب كل فرد، ولا أهتم بتحديد أجر معين لأن أعمالي الناجحة هي التي ترفع مكانتي وتجعل كل من حولي يقدرني بشكل جيد، وأنا لا أقصر في أي عمل أقدمه حتى لو كان الأجر بسيطًا، فربما يكون أجري بسيطًا في عمل ما ولكنه دور مهم جداً يغير مسار حياتي تماماً.
    • شخص تأتمنينه على أسرارك؟
    - والدتي أطال الله في عمرها فأنا موجودة وناجحة في أعمالي بفضل دعواتها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 10:23 pm