شباب بونه

ملتقي لكل الطلاب السودانيين بالهند - بونا


    الحيوانات المتوحشة الغريبة تظهر بام درمان

    شاطر

    ahmedskoo

    عدد المساهمات : 133
    تاريخ التسجيل : 02/01/2010
    العمر : 33

    الحيوانات المتوحشة الغريبة تظهر بام درمان

    مُساهمة  ahmedskoo في الثلاثاء يناير 05, 2010 7:20 pm



    في اول ظهور لها بمدينة ام درمان تمكن حيوانان غريبان انثي وذكر من التسلل الي منزل اسرة معروفة بحي ابو كدوك وذلك في الثالثة من فجر يوم امس الاول.
    الدار التقت الحاجة النعيمة عمر كشاهدة عيان حيث تحدثت قائلة استيقظت في الثالثة فجراً

    ومعي بنت اختي سمية الفاضل وكنا بصدد الوضوء تمهيداً لاداء صلاة الفجر وفجأة سمعنا صوت ضربة قوية جدا علي باب الشارع تلتها ضربة اخرى علي باب احدي الغرف فأصابنا الذعر واعتقدنا للوهلة الاولى ان لصاً اراد السطو على منزلنا وعندها قامت ابنة اختي سمية بفتح باب الشارع الرئيسي لاستطلاع واستجلاء الامر فراعها ما شاهدت حيث تفاجأت بأحد هذه الحيوانات الغريبة يقفز خارجاً من المنزل. وتضيف الحاجة النعيمة عندها قمت بمحاولة ايضاً لاستطلاع الامر وخرجت للشارع ففوجئت بانثي الحيوان الغريب تقفز هي الاخرى خارجة من منزلنا الي الشارع بعد ان ارعبتها الضوضاء التي صدرت منا .وتمضي الحاجة نعيمة قائلة قمنا بعمل جولة حول المنزل وعند وصولنا للباب الفرعي وجدناه مفتوحاً علي مصراعيه وذلك بسبب الضربة القوية الاولي التي سددها ذلك الحيوان الغريب وعندما دخلنا من الباب الفرعي وجدنا ان الحيوان الغريب كان قد سدد الضربة الثانية التي سمعناها لباب الغرفة المتين وقام بفتحه ثم بدأ بعد ذلك في محاولة فتح شباك الغرفة التي تطل على الحوش الذي ننام فيه حتي انه قام بإحداث علامات (خربشة) علي الشباك تمهيداً للانقضاض علينا الا ان ارادة الله كانت اقوى من عزيمة الذئب في الهجوم علينا حيث كان استيقاظي لاداء صلاة الفجر واحداث بعض الضجيج دفع بهذه الحيوانات الي الهرب وماكنا سنعلم بما يحدث اذا ماتمكنت هذه الحيوانات من فتح الشباك كما تمكنت من فتح باب الشارع وباب الغرفة. وتضيف الحاجة نعيمة قائلة بعد هروب هذه الحيوانات تابعناها الي ان وصلت خور ابو عنجة وربما تكون قد وصلت الينا من ذات الخور.
    وفي سياق متصل قامت احدي قارئات الدار بالاتصال هاتفياً من جمهورية مصر العربية حيث قالت انها حصلت علي جريدة الدار من احد اقربائها واطلعت علي خبر الحيوان الغريب من خلال مانشر في الصحيفة مضيفة ان ذات الاخبار التي تتحدث عن الحيوان الغريب في السودان يتم تداولها في الصحف المصرية التي تابعت الظهور الاول لهذه الحيوانات بمدينة الاسكندرية حيث قامت بالاعتداء على بعض المواطنين كما قامت ايضاً بمهاجمة ماشيتهم وتابعت رحلتها نحو جنوب مصر حتي محافظة اسوان ومن ثم الي الاراضي السودانية كما تشير وسائل الاعلام المصرية. وجدير بالذكر ان الاخوة في مصر يطلقون علي هذه الحيوانات اسم (السعلوة).
    هذا وكانت الدار التي ترصد تحركات هذه الحيوانات الغريبة حصرياً وبدقة.. كانت قد نوهت في عددها الصادر اول امس الي وصول بعض من هذه الحيوانات الي قلب العاصمة خاصة مدينتي الخرطوم بحري وام درمان وبالفعل صدقت توقعات الدار عندما تمكن احد هذه الحيوانات من الهجوم علي المواطنة الشجاعة حليمة وذلك بمنطقة شمبات الزراعة شمال كلية الطب البيطري بمدينة الخرطوم بحري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 07, 2016 4:18 pm